البوكس نيوز – تاجر يرسل 2 مليون جنيه في سيارة أجرة لشريكه.. وعمرو أديب: ”يا قلبك يا أخي”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تاجر يرسل 2 مليون جنيه في سيارة أجرة لشريكه.. وعمرو أديب: ”يا قلبك يا أخي” ،
20215 L

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل واقعة إرسال أحد تجار الذهب من محافظة القاهرة، مبلغ مال ي يقدر بـ 2 مليون 350 ألف جنيه مصري، داخل كرتونة ورقية، مع أحد سائقي سيارات الأجرة، إلى محافظة المنيا، لتصل إلى صديقه وشريكه في التجارة، الذي يجمع تلك الأموال ثم يتصرف فيها في تجارتهما.

تاجر يرسل 2 مليون جنيه في سيارة أجرة

وأضاف “أديب”؛ خلال تقديمه برنامج “الحكاية”؛ المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أن التاجر تعود أن يرسل الأموال إلى شريكه إما في جوال أو كرتونة ورقية، عن طريق سائقي النقل بشكل متكرر في التعاملات بينهما، مشيرا إلى أن التاجر الذي أرسل 2 مليون جنيه في سيارة أجرة لا يعترف بشكل كبير بالتعاملات البنكية.

2 مليون جنيه في سيارة أجرة

وأوضح الإعلامي، أن التاجر يدفع أجرة راكب ثمن الكرتونة، وأخبر السائق أن بها كتب قديمة وقصصات الجرائد المرسلة إلى صديقه في محافظة المنيا، مشيرا إلى أن الواقعة تكررت مرارا وتكرارا، إلا أن أحد جيرانه رصد ذلك الأمر وقرر سرقة تلك الكرتونة التي تحتوي على المبالغ المالية في منطقة المرج بالقاهرة؛ خلال سير السيارة الأجرة.

2 مليون جنيه في كرتونة ورق

وتابع: “أن السائق أبلغ صاحب الكرتونة أنها سرقت، فصدم التاجر بالأمر ليكتشف سائق الميكروباص أنه كان ينقل قرابة الـ 2 مليون ونصف المليون جنيه، وتم تحرير محضر، واستطاعت الأجهزة الأمنية اكتشاف الفاعل في مدة قصيرة جدا”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .