البوكس نيوز – تفاصيل طرح كراسة شروط دار مصر .. آخر موعد للحجز الإلكتروني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تفاصيل طرح كراسة شروط دار مصر .. آخر موعد للحجز الإلكتروني ،
20112 1668298270 L

يسعي الكثير من المواطنين إلى معرفة تفاصيل كراسة شروط دار مصر وآخر موعد للحجز الإلكتروني خاصة بعد قيام صندوق الإسكان الاجتماعي دعم التمويل العقاري، بطرح كراسة الشروط الخاصة بالطرح التكميلي لوحدات الإسكان المتوسط والمتميز، لمتوسطى الدخل، فى الخميس الماضي.

تفاصيل كراسة شروط دار مصر

وطرحت الإسكان كراسة شروط دار مصر على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعى للمواطنين الذين سددوا مقدمات جدية الحجز بالإعلان الثاني ولم يقوموا بحجز وحدة سكنية.

‎كراسة شروط دار مصر للمرحلة التكميلية تستهدف المواطنين الذين حجزوا، في المرحلة الأولى من المشروع، التي طرحت في شهر فبراير 2022 حيث يستمر طرح كراسة شروط دار مصر حتى الأحد الموافق 13 نوفمبر للاطلاع على الوحدات السكنية المطروحة فى الطرح المكمل للإعلان الثاني بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

موعد الحجز الإلكتروني لـ وحدات دار مصر

– يتم فتح باب الحجز لوحدات الإسكان المتوسط سكن مصر يوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر.

– فتح باب الحجز للمتقدمين على وحدات سكنية بمشروع دار مصر يوم الثلاثاء 15 نوفمبر

– فتح باب الحجز لوحدات جنة يوم الأربعاء 16 نوفمبر

– الحجز فى الوحدات الثلاثة يوم الخميس 17 نوفمبر

– طرح كراسة الشروط على الموقع الإلكتروني من الخميس 10 نوفمبر، وحتى 13 نوفمبر للاطلاع على الوحدات السكنية المطروحة فى الطرح المكمل للإعلان الثاني بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

شروط الحصول على وحدات سكن مصر

يجب على المتقدم لسحب كراسات شروط الوحدات التى أعلنت عنها الإسكان أن تتوافر فيه الشروط التالية:-

-لا يحق للمتقدم أو للأسرة «الزوج – الزوجة – أولاد القصـر» التقـدم لحجـز أكثر مـن وحـدة سـكنية في الإعلان الواحـد.

– ألا يكـون قـد سـبق التخصيص للمتقـدم أو للأسـرة وحـدة سـكنية أو قطعـة أرض سـكنية أيًا كان نوعهـا في المدن الجديدة

– يجب ألا يكون قـد سـبق التخصيص للمتقـدم أو للأسرة وحـدة سـكنية ضمـن مشـروعات سـكن مصـر- دار مصـر- جنة.

– ألا يكون المتقدم استفاد من مبادرات التمويل العقـاري، الصادرة مـن البنك المركزي

– يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند الحجز

– الحد الأقصى لفئة منخفضي الدخل 6000 جنيه شهرياً للفرد الأعزب، و8000 جنيه شهرياً للأسرة، فيما يجب أن يكون الحد الأقصى لفئة متوسطي الدخل 13000 جنيه شهرياً للفرد الأعزب، و18000 جنيه شهرياً للأسرة.

الإسكان: جولات لمسئولي الوزارة بمشروعات المدن الجديدة وبدر والعاشر والسادات باستثمارات 1.1 تريليون جنيه|الإسكان: الدولة تنفذ مشروعات بالشراكة مع القطاع الخاص بمدن الجيل الرابع تفاصيل سحب كراسة دار مصر

ووفق وزارة الإسكان فإن الوحدات السكنية جاهزة للتسليم الفوري مثل الإعلان السابق، وبمساحات مختلفة وفقاً لكل مشروع كما أنها كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بمساحات متنوعة.

وتطرح الوحدات بفائدة تتراوح من 3% إلى 8%، حسب سعر الوحدة، وسيتم التقسيط على مدد تصل إلى 30 عاما حسب سن المتقدم، وذلك وفقا لمبادرة البنك المركزي الأخيرة، كما مساحات الوحدات المطروحة تتراوح بين 100 و150 مترا مربعا، بـ سـكن مصـر- دار مصـر- جنة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .