البوكس نيوز – جدول الدوري الألماني.. بايرن متصدرًا بعد صراع قوي من فرايبورج وبرلين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جدول الدوري الألماني.. بايرن متصدرًا بعد صراع قوي من فرايبورج وبرلين ،

تمكن فريق بايرن ميونيخ من تحقيق اعتلاء صدارة جدول بطولة الدوري الألماني “البوندسليجا”، قبل فترة التوقف التي تستمر لمدة شهرين بسبب كأس العالم 2022 في قطر، والعطلة الشتوية وأعياد الميلاد.

وانفرد بايرن بصدارة جدول ترتيب البوندسليجا بعد فوزه الثمين على شالكه (2-0)، في نهاية الجولة الـ 15، وقبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022” التي تبدأ يوم 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر القادم.

ورفع الفريق البافاري رصيد إلى 34 نقطة نقطة، مبتعدًا عن أقرب ملاحقيه بفارق 4 نقاط، فيما استقر شالكه في ذيل الترتيب بـ 9 نقاط.

ونجح فريق فرايبورج من حسم وصافة جدول الترتيب، بعدما حقق فوزًا ساحقًا (4-1) على ضيفه مفاجأة الموسم يونيون برلين.

وأصبح رصيد فرايبورج، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته أمام لايبزيج، إلى 30 نقطة في المركز الثاني.

في المقابل، توقف رصيد يونيون برلين، الذي واصل نتائجه المتراجعة في الفترة الأخيرة بالبطولة، عند 27 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس.

وجاء جدول ترتيب الدوري الألماني بعد انتهاء مواجهات الجولة الـ 15، كالتالي:

20221114015608934
 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .