البوكس نيوز – حالة الطقس في مصر.. أمطار رعدية وانخفاض بالحرارة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حالة الطقس في مصر.. أمطار رعدية وانخفاض بالحرارة ،
20243 L

تستمر التقلبات في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يحدث انخفاض في الحرارة، ويكون الجو معتدل نهارا على القاهرة الكبري، ومائل للبرودة خلال فترة الليل على كافة الانحاء.

وتنشط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء، وتكون الامطار خفيفة إلى متوسطة، وذلك على مناطق في السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متباعدة.

حالة الطقس

 

توقعات حالة الطقس

 

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تسود حالة الطقس اليوم الثلاثاء أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، مع الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة، وتحظى المدن الساحلية بتساقط أمطار كبيرة .

وتككون الأمطار كالتالي:

– فرص سقوط الأمطار بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

– بنسبة 30% على مناطق من جنوب الوجه البحري.

– وعلى مدن القناة وجنوب محافظة البحر الأحمرعلى فترات متقطعة.

الطقس اليوم في مصر

 

تحذيرات الأرصاد الجوية

 

تحذيرات الأرصاد الجوية، حيث تحذر المواطنين من سقوط الأمطار على بعض مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

الشبورة المائية

 

تسود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتشهد الملاحة البحرية نشاط معتدل للرياح الشمالية الغربية على البحر المتوسط.

ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1:1,5 متر، وبالنسبة للبحر الاحمر فالرياح تكون معتدلة ويتراوح ارتفاع الأمواج به بين 1,5:2متر، بسبب نشاط للرياح شمالية غربية.

الأرصاد الجوية

 

درجات الحرارة

 

جاءت درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة كالتالي:

– القاهرة العظمى 24، الصغرى 16، العاصمة الإدارية العظمى 24، الصغرى 16، الإسكندرية العظمى 22، والصغرى 17 درجة.

– العلمين الجديدة العظمى 22، والصغرى 17، مطروح العظمى 23، الصغرى 15، شرم الشيخ العظمى 28 ، الصغرى 21 درجة.

– الغردقة العظمى 27، الصغرى 20، أسيوط العظمى 27، الصغرى 13، سوهاج العظمى 28، الصغرى 13 درجة.

– قنا العظمى 27، الصغرى 17، الأقصر العظمى 29، الصغرى 16، أسوان العظمى 30، الصغرى 17 درجة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .