البوكس نيوز – حطّم كعكة الزفاف على وجه عروسه.. فيديو يقلب تيك توك

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حطّم كعكة الزفاف على وجه عروسه.. فيديو يقلب تيك توك ،

على الرغم من أن العروس لم تجدها مشكلة كبيرة بل مزحة مرحة، إلا أن مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، أظهر زفافاً غريباً بعض الشيء.

فلم يجد العريس طريقة أخرى لجعل زفافه مميزاً إلا أن يحطّم قطعة من كعكة الزفاف على وجه عروسه.

ذعر كبير

وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع في تيك توك، أثارت الحادثة ذعراً كبيراً بين المستخدمين، واعتبرت التعليقات أن الزوج كان عدوانياً جداً في تصرّفه.

مع ذلك، قالت العروس التي نشرت الفيديو إن الأمر كله كان ممتعاً.

وظهر العريس في الفيديو يمشي مسرعاً إلى كعكة الزفاف، ثم يمسك شريحة بيديه قبل أن يركض إلى العروس التي حاولت الهروب دون جدوى، إلى أن جلست في الزاوية ورفعت يديها مناشدة حتى امتلأ وجهها بالحلوى.

إيقاف الخاصية

وسقطت العروس على الأرض ضاحكة، فيما حاول زوجها الجديد مساعدتها بعد فعلته.

يذكر أن التعليقات المنتقدة كانت انهالت على فيديو العروس التي اضطرت على إيقاف الخاصية من حسابها في تيك توك، هرباً من كلام الناس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .