البوكس نيوز – رئيس “مشروع وسط جدة” يكشف حقيقة نزع الملكيات.. ومصير الملعب ومحطة التحلية -فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رئيس “مشروع وسط جدة” يكشف حقيقة نزع الملكيات.. ومصير الملعب ومحطة التحلية -فيديو ،

البوكس نيوز : كشف الرئيس التنفيذي لمشروع وسط جدة، أحمد السليم، اليوم الثلاثاء، في تصريحات لبرنامج “النشرة الأولى” على قناة “الإخبارية”، عن حقيقة نزع الملكيات من أجل المشروع.
وأكد “السليم”، أن “مشروع وسط جدة بلا نزع ملكيات، وجميع الأراضي المُقدر مساحتها بـ 5 ملايين و 700 ألف متر مربع داخل المشروع من أملاك الدولة وتم تحويل صكوكها لصندوق الاستثمارات من أجل حق انتفاع المشروع منها”.
وأشار إلى أنه “سيتم تطوير محطة التحلية داخل مشروع وسط جدة إلى متحف وإزالة الملعب وإعادة بنائه حسب مواصفات (الفيفا) والمستشفى القائم سيبقى داخل المشروع”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .