البوكس نيوز – رجل ابتز طليقته بصور فاضحة.. صدمة في العراق

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رجل ابتز طليقته بصور فاضحة.. صدمة في العراق ،

فيما يعاني العراق خلال الآونة الأخيرة من تفاقم ظاهرة الابتزاز الإلكتروني، هدد رجل طليقته بنشر صورها الخاصة على مواقع التواصل، ما لم تدفع له مبلغاً مادياً.

إلا أن الأمن اعتقل الرجل المتهم بابتزاز طليقته إلكترونياً في بغداد ، وفق ما أفادت وسائل إعلام محلية اليوم الاثنين.

فيما أوضحت مديرية مكافحة إجرام بغداد، في بيان أن هذا التحرك جاء بعد أن استنجدت المشتكية بمفارز المديرية مؤكدة تعرضها لابتزاز إلكتروني من قبل طليقها.

كمين محكم

لتتحرك الفرق الأمنية على الفور، وتنصب له كميناً محكماً بالتنسيق مع السيدة، وتلقي القبض عليه بالجرم المشهود.

ولدى التحقيق معه اعترف المتهم بإرسال صور طليقته وابتزازها.

يذكر أن مديرية الشرطة المجتمعية بوزارة الداخلية كانت كشفت عن 1950 حالة ابتزاز العام الماضي، معظم ضحاياها من النساء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .