البوكس نيوز – رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في يناير

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في يناير ،
20211 L

يبدو أن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح وشيكا بعد أن قام الدون البرتغالي بإطلاق تصريحات هجومية ضد المدرب الهولندي إريك تين هاج، وذلك خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان، نشرت صحيفة “ذا صن” مقتطفات منه.

رونالدو كان قاب قوسين أو أدني من الرحيل في بداية الموسم الحالي، بعد غيابه عن الفترة التحضيرية لمانشستر يونايتد وسط أنباء رغبته في الرحيل دون أن يتلقى أي عرض وفقا للتقارير الصحفية.

وبعدما أصبح الدون البرتغالي حبيس دكة البدلاء في أغلب مباريات الفريق، نشبت عدة أزمات بين رونالدو وتين هاج كان آخرها رفض كريستيانو المشاركة بديلا أمام توتنهام في الدقائق الأخيرة ليغادر ملعب المباراة قبل نهايته ليتم استبعاده عن المباريات والتدريبات قبل أن يعود مرة أخرى للمشاركة مع الفريق.

هدوء رونالدو لم يستمر طويلا وأطلق تصريحات نارية ضد المدرب إريك تين هاج، في الوقت الذي غاب فيه كريستيانو عن المباراة الأخيرة لليونايتد في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، ليتوقف البريمرليج استعدادا لانطلاق مونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن يعود الدوري الإنجليزي بعد شهرين من التوقف، إلا أن رونالدو قد لا يرتدي قميص يونايتد مرة أخرى بعد هجومه الناري على مدربه تين هاج.

وأكد رونالدو، أنه يشعر بالخيانة بسبب الطريقة التي تعامل بها مسؤولي الفريق، مشيرا إلى أنه لا يحترم المدرب إريك تين هاج.

وشدد رونالدو: «أنا لا أحترم إريك تن هاج لأنه لا يُظهر الاحترام لي.. إذا لم تكن تحترمني ، فلن تحظى بأي احترام لك أبدًا»

وأضاف رونالدو: «شعرت بالخيانة في مانشستر يونايتد.. وأصبحت “كبش فداء” يلقى باللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي».

وتابع: «حاول مانشستر يونايتد إجباري على الخروج.. ليس فقط المدرب، ولكن أيضًا اللاعبين الآخرين الموجودين في النادي. شعرت بالخيانة».

وواصل: «شعرت بأن هناك بعض الأشخاص لا يريدونني في مانشستر يونايتد ، ليس فقط هذا العام ولكن الموسم الماضي أيضًا».

وشدد رونالدو: “منذ مغادرة السير أليكس فيرجسون لم أشاهد أي تطور في النادي، إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه. إنه يعلم، الجميع يعلم”.

واستكمل “أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى هنا لكن بعض الأشياء بالداخل التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل سيتي وليفربول والآن أرسنال”.

وواصل: «عليك أن تنهي كل شيء لتعيد البناء من جديد وإذا بدأوا بي فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي. أنا أحب النادي والجماهير فهم دائما، لكن إذا أرادوا ذلك افعلها بشكل مختلف فعليهم تغيير أشياء كثيرة».

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .