البوكس نيوز – سبب حجب تطبيق Tod في السعودية مع بداية مباريات كأس العالم 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سبب حجب تطبيق Tod في السعودية مع بداية مباريات كأس العالم 2022 ،

سبب حجب وزارة الإعلان لتطبيق تود .. سادت حالة غضب شديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب حجب تطبيق TOD في السعودية بشكل مفاجىء مع بداية احداث كأس العالم 2022 المقامة في قطر وقد تم توقف التطبيق قبل بداية مباراة قطر والإكوادور على كل المشتركين في تطبيق تود في السعودية.

وهذا الأمر الذي دعا لموجة غضب شديد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قام المشتركين بنشر تغريدات حول توقف التطبيق بشكل مفاجئ مع انطلاق بطولة المونديال التي ينتظرها الجميع رغم دفعهم الاشتراكات وقد اتضح بعد ذلك ان الحجب تم من قبل وزارة الإعلام.

سبب حجب تطبيق Tod في السعودية

تساءل الكثيرون عن سبب حجب تطبيق TOD خصوصاً بعد الحملة الإعلانية الكبيرة التي قام بها والتي بسببها اشترك الكثيرون للاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 قطر.

حجب Tod في السعودية

وأكد خبير التقنية السعودي المعروف عبدالله السبع وهو أحد من قاموا بالترويج لهذا التطبيق أن تطبيق TOD قد حجب في المملكة واعتذر من كل الأشخاص الذين اشتركوا في التطبيق بعد حديثه السابق عنه.

وحتى هذه اللحظة لم يتضح سبب حجب تود الرئيسي الذي جعل وزارة الإعلام في السعودية تقرر حجبه عن المستخدمين.

وزارة الإعلان تقرر حجب تود في السعودية

يذكر بأن تطبيق TOD هو منصة بث رقمية رسمية تابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت وتم منحها حقوق بث كل مباريات كأس العالم 2022 باعتبار Bein Sports لديها حقوق بث مباريات المونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد أصدرت منصة TOD الرقمية بيانًا رسميًا عبر حسابها الرسمي في تويتر لجميع مشتركيها في السعودية واعتذرت في البيان عن انقطاع الخدمة مؤقتًا بسبب ضوابط خارجة عن نطاقهم، وأشارت أنها ستقوم برفع هذه الضوابط!.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .