البوكس نيوز – سعوديات يروين تجربتهن في ممارسة رياضة ركوب الخيل بـ”حفر الباطن” • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سعوديات يروين تجربتهن في ممارسة رياضة ركوب الخيل بـ”حفر الباطن” • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز : كشف تقرير لقناة العربية عن الإقبال النسائي الكبير في محافظة حفر الباطن على رياضة الفروسية في أندية متخصصة والتدريب على يد مدربات سعوديات.
وقالت شهد التويجري والتي تعمل مدربة فروسية ومالكة للخيل منذ أكثر من 6 سنوات وتركب منذ 9 سنوات، وتابعت : أنها تدرب البنات على الفروسية في حفر الباطن ووفرت لهم كامل الخصوصية بوجود خيل مجهزة ومدربات لتصبح الفتيات قادرات على تملك الخيل”.
وتحدث مجموعة من الفتيات عن تجربتهن فقالت الفارسة الغلا الشمري : “بدايتي كانت في 2020 علمتني الخيل الصبر وسرعة البديهة والثقة بالنفس وطموحي أكون من أكبر الفارسات وأمثل وأرفع راية المملكة”.
فيما قالت هلا الساير: ” أحس بروح المغامرة وعنادها وأحس أقدر أتفاهم معها والتناغم اللي يحصل بيني وبين الفرس يختلف في كل مرة”.
وأعربت الفتيات عن سعادتهن بوجود هذا المكان الخاص بالفتيات وأصبحت رياضة ركوب الخيل غير مقتصرة على الرجال.


 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .