البوكس نيوز – شاهد.. القدر ينقذ رجلًا من الموت المحقق بعدما علقت مركبته بين سفحي جبل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد.. القدر ينقذ رجلًا من الموت المحقق بعدما علقت مركبته بين سفحي جبل ،

البوكس نيوز: وثق مقطع فيديو، نجاة سائق في عُمان من الموت المحقق بعدما علقت مركبته بين منحدر جبلي في منطقة الجبل الأبيض بولاية دماء والطائين.
وأظهر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المركبة وقد توقفت بين سفحي الجبل، في مشهد مفجع قد يشعر من يشاهده أن لا مفر من الموت.
وفي تفاصيل الواقعة فقد تعرض سائق المركبة لعطل مفاجئ في المكابح أثناء القيادة، ما تسبب في الحادث الذي كاد يودي بحياته، إلا أنه لخطورة الموقف، قرر أن يصطدم بالجبل الموازي لينجى بنفسه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .