البوكس نيوز – شاهد المرأة الأطول بالعالم تسافر جواً لأول مرة بحياتها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد المرأة الأطول بالعالم تسافر جواً لأول مرة بحياتها ،

لأول مرة في حياتها، تمكنت التركية روميسا جيلجي، أطول امرأة في العالم من السفر جوا.

فالمرأة التي دخلت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بطول 2.15 متر، استطاعت خوض تجربة الطيران، بعدما عدّلت الخطوط الجوية التركية إحدى الطائرات لتنفيذ المهمة.

وانطلقت الرحلة إلى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، بعدما أزيلت 6 مقاعد من الطائرة، واستبدلت بسرير خاص بجيلجي.

“رحلة رائعة”

في حين أعربت المسافرة الأطول عن سعادتها، في منشور على حسابها في “إنستغرام” قالت فيه: “رحلة رائعة من البداية إلى النهاية.

44a6150d bc50 4c2a 80b0 ce5ee39c3a2f

كما أوضحت أن هذه الرحلة التي كانت الأولى لها بالطائرة، لن تكون الأخيرة بالتأكيد، وفق كلامها.

الأطول ..

يشار إلى أن تلك السيدة التركية لم تسافر جوا قط في حياتها من قبل لأن طولها لم يسمح بذلك، حتى حينما كانت في سن صغيرة، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وسجلت جيلجي عدة أرقام قياسية في موسوعة “غينيس”، ففي عام 2014، اعتبرت أطول مراهقة على قيد الحياة.

كما دخلت الموسوعة في وقت سابق من هذا العام، بأطول إصبع ويد وأكبر يد لامرأة على قيد الحياة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .