البوكس نيوز – شاهد انهيار وصراخ والدة فتاة المول داخل المحكمة • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد انهيار وصراخ والدة فتاة المول داخل المحكمة • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز : انهارت والدة فتاة المول أثناء جلسة محاكمة المتهمين بقتلها داخل عيادة طبيب في مول شهير، وذلك خلال نظر القضية ومناقشة تقرير مستشفى الأمراض العقلية والعصبية للمتهمة الأولى ومنهم آخر.
وطالبت والدة المجني عليها لرئيس المحكمة السماح لها بالتحدث ووافق رئيس المحكمة لها بالكلام بعد أن طلبت منه سرعة صدور حكم ضد المتهمين، موجهة كلامها للمتهمين: “يا سفاحين قتلوا بنتي قتلوا عروسة وقامت وهي منهارة من البكاء بتوجيه كلمة للمتهمة الأولى “أنتي منك لله قتلت بنتي أنت كنت بتاكلي وتشربي وتلبسي من ملابسها “.
وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قررت تأجيل محاكمة المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المول”، إلى جلسة الخميس 10 فبراير لمناقشة تقرير الطب النفسي عن حالة المتهمين الثلاثة وإثبات سلامة قواهم العقلية. وفقاً لموقع “القاهرة 24”
وتعود أحداث القضية إلى 3 أغسطس الماضي، بعدما تم العثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون في مول سفير، بشارع بورسعيد، بمدينة كفر الدوار.
https://youtu.be/hOaA_CXwFsQ

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .