البوكس نيوز – شاهد.. بدء عمليات إزالة الأحياء العشوائية في حي بني مالك والورود في جدة.. والكشف عن الأماكن المستهدفة خلال الفترة القادمة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد.. بدء عمليات إزالة الأحياء العشوائية في حي بني مالك والورود في جدة.. والكشف عن الأماكن المستهدفة خلال الفترة القادمة ،

صحيفة المرصد : أظهر تقرير تلفزيوني نشرته قناة “الإخبارية” بدء عمليات إزالة الأحياء العشوائية في حي بني مالك والورود في جدة بعد إشعار السكان بإخلاء منازلهم.

وقال مراسل الإخبارية أنه جاري مواصلة عمليات إزالة الأحياء العشوائية. لافتا إلى أن عملية الإزالة في حي بني مالك تسير وفق الجدول الزمني الذي وضعته لجنة إزالة الأحياء العشوائية في محافظة جدة.

وتابع: نعيش اليوم المرحلة الثانية التي تزال فيها الأحياء العشوائية والبالغ عددها 12 حي. مشيرا إلى أن عمليات الإزالة في حي بني مالك والورود سوف تنتهي في 7 يونيو القادم.

وأوضح أنه تم قطع الخدمات عن حي مشرفة والجامعة استعدادا لإزالة هذه الأحياء في 4 يونيو. مضيفا أنه تم إشعار سكان حي الروابي بإخلاء منازلهم استعدادا لإزالة الحي خلال الأسابيع القادمة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .