البوكس نيوز – شاهد.. “حزب الله” العراقي الإرهابي يجمع مبالغ ضخمة في “عربات تسوق” لميليشيا الحوثي لاستهداف دول الخليج

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد.. “حزب الله” العراقي الإرهابي يجمع مبالغ ضخمة في “عربات تسوق” لميليشيا الحوثي لاستهداف دول الخليج ،

البوكس نيوز : انتشر على موقع “تويتر” مقطع فيديو يوثق جمع كتائب “حزب الله” العراقي الإرهابي الموالي لإيران، مبالغ مالية ضخمة لدعم ميليشيا الحوثي الإرهابية لاستهداف دول الخليج.
وأظهر الفيديو عناصر ميليشيا “حزب الله” العراقي وهي تجمع المبالغ المالية الضخمة في “عربات تسوق” تحت إشراف مسؤول المكتب الأمني في الكتائب، أبو علي العسكري.
وأبان المقطع لافتة كتب عليها “هدية أبو علي العسكري إلى حملة شباب العراق لدعم ميليشيا الحوثي في اليمن”، لصنع مسيرات لاستهداف دول الخليج.
ورصد الفيديو وضع عناصر الكتائب المبالغ الضخمة أمام الزعيم بالميليشيا، أبو علي العسكري، من أجل تجميعها، وإرسالها لميليشيا الحوثي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .