البوكس نيوز – صورة عائلية لعطلة الشتاء.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ خلال 11 ثانية؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صورة عائلية لعطلة الشتاء.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ خلال 11 ثانية؟ ،

في هذه الخدعة البصرية التي اخترناها اليوم نقلاً عن موقع “جارغان جوش” Jargan Josh، حاول تحديد الخطأ في صورة عطلة الشتاء العائلية. فهل يمكنك اكتشاف الخطأ في 11 ثانية فقط؟

وفي هذه الخدعة البصرية، عليك بالتفكير خارج الصندوق وتحليل اللغز بشكل مختلف قليلاً.

فالصورة لعائلة تستمتع بالإجازة الشتوية في الجبال الثلجية. أنت مطالب بالنظر إلى الصورة بعناية وفحصها جيدا قبل الإجابة على السؤال، لأن الإجابة بسيطة للغاية ولكنها تحتاج إلى التركيز.

انظر إلى الصورة جيداً وتفحصها قبل الإجابة

انظر إلى الصورة جيداً وتفحصها قبل الإجابة

فهل لاحظت أي شيء خطأ بالصورة؟

فإذا نظرت إلى أعلى الصورة، وتحديدا على جذع الشجرة، ستلاحظ وجود فراشة. عادة خلال فصل الشتاء لا توجد فراشات. فالفراشات لا يمكنها العيش والتكيف في الجو البارد. وبما أن الفراشات من ذوات الدم الحار فلا تستطيع أن تعيش نشطة في الجو البارد، ولذا يتعين عليها إما السبات الشتوي أو الهجرة إلى مناطق دافئة.

وجود الفراشة في الصورة هو الخطأ

وجود الفراشة في الصورة هو الخطأ

والآن عزيزي القارئ، لا شك أن الألغاز ممتعة وتنشط الدماغ وعادة ما تشعرك بالسعادة، خاصة إذا نجحت في التوصل للحل.

فأخبرنا، هل توصلت لحل لغز اليوم بسهولة؟ وكم استغرقت من الوقت؟

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .