البوكس نيوز – عبدالله السعيد مهاجمًا الأهلي: فعلوا كل شيء لتدمير مستقبلي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عبدالله السعيد مهاجمًا الأهلي: فعلوا كل شيء لتدمير مستقبلي ،

هاجم عبدالله السعيد، قائد فريق بيراميدز، مسؤولي النادي الأهلي، بسبب ملاحقته قضائيا على خلفية رحيله من القلعة الحمراء والانضمام لنادي بيراميدز .

وحصل النادي الأهلي على حكم قضائي بإلزام عبدالله السعيد بدفع مليوني دولار، بدعوى خرق تعاقد رحيله إلى أهلي جدة وعودته إلى مصر عن طريق نادي بيراميدز إلا أن اللاعب تحرك وحصل على حكم يؤيد موقفه من المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

وقال عبدالله السعيد، في تصريحات لصحيفة “ذا أثليتك” إن مسئولي النادي الأهلي فعلوا كل شيء لتدمير مستقبلي وهذا الوضع يؤثر علي ولكن أريد التركيز في عملي ولا أظن أنني فعلت أي شيء خطأ.

وأضاف كابتن فريق بيراميدز أنه لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع الأهلي في الوقت الذي دخل الزمالك في مفاوضات معي وحدث اتفاق ووقعت عقودا مبدئية للقلعة البيضاء.

وشدد “السعيد” على أن الأهلي بعدما اكتشف أنه في أزمة ضغطوا علي للاستمرار معهم وأبلغوني أنني لو وقعت على عقود التجديد للقلعة الحمراء سيفعلون أي شيء أريده ولكن فوجئت بغير ذلك تماما ولماذا لم يتركوني انضم إلى النادي الذي وقعت له ولماذا فعلوا ذلك وهل الاهلي يريد أن يضعني في أزمة.

واشار السعيد إلى أنه توقيعه لنادي الزمالك منذ 4 مواسم “قتل” مسئولي الأهلي على حد وصف كابتن بيراميدز.

وعن انتقاله إلى أهلي جدة السعودي أكد عبدالله السعيد أنه لم يكن لديه اي خيار وأنه لم يكن يرغب في ذلك ولكن كان مجبرا علي فعل ذلك بعد قرار تجميده وعرضه للبيع في النادي الأهلي.

281

وتابع لاعب منتخب مصر السابق أنه في هذه الوقت لم يكن يريد التوقيع لانه ربما لا يشعر بالراحة في أهلي جدة ويريد العودة إلى مصر وأنه تواصل مع مسئولي النادي السعودي وأبلغوه بأنهم يرغبون التعاقد معه لمدة موسمين وبعدها يتركون له حرية العودة إلى مصر إن أرد ولكن بعد ذلك الأمر لم يكن مريحا بالنسبة له ولأسرته ونادي أهلي جدة أبلغه بأنه يرغب في ضم لاعبين جدد وفسخ العقد.

وتحدث عبدالله السعيد عن حقيقة وجود بند في عقده مع أهلي جدة يمنعه من اللعب لغير الأهلي في حال العودة إلى مصر مؤكدا أنه لم يتحدث مع أحد عن عقده في أهلي جدة ولم يبلغه مسئولي الأهلي السعودي أو المحامين بوجود هذا البند ولا يمكن لنادي أن يجبر لاعب على اللعب لنادي دون الآخر وعندما تكون لاعب حر، يحق لك اللعب في أي فريق والجميع شرح لي الموقف بهذا الشكل والبند الذي وضعه الأهلي كان خاطئا.

واستغرب السعيد من مطاردة الأهلي له قائلا: لا أعلم لعبت لنادي الأهلي 6 سنوات وكنت لاعبا محترفا ولم أفتعل أي أزمة وهم يظنون أنهم يتحكمون في مصير اللاعبين ولذلك فإن توقيعي للنادي المنافس “قتلهم” وربما يكون هناك أزمة شخصية ولا أعلم السبب الذي يجعلهم يتصرفون معي بهذه الطريقة ولا أستطيع أن أصدق.

وأنهى قائد بيراميدز تصريحاته مؤكدا أنه ليس لديه أي شيء سوى أنه تفاجأ كيف للنادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في أفريقيا أن يعامل لاعبا بهذه الطريقة خاصة أن هذا اللاعب لم يفعل أي شيء سوى التعامل باحترافية مشيرا إلى أنه مصدوم وحزين من هذا التصرف.

283

وكانت الرابطة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين أدانت معاملة النادي الأهلي للاعب عبد الله السعيد، كابتن فريق بيراميدز، في القضية محل مناقشة المحكمة الرياضية الدولية.

وقالت “فيفبرو” في بيان رسمي: نطالب النادي الأهلي الذي يتخذ من القاهرة مقرا له بوقف المعاملة غير العادلة للاعب المنتخب المصري عبد الله السعيد”.

وذكرت الرابطة: في مايو 2018 وقع الأهلي اتفاقية مع نادي أهلي جدة السعودي لنقل اللاعب. ونص بند يحرم النادي السعودي من “إعادة بيع” عبد الله السعيد إلى ناد في مصر لمدة ثلاثة مواسم، مع مراعاة غرامة قدرها 2.000.000 دولار أمريكي حال مخالفة ذلك”.

وأضافت: يعتبر فيفبرو أن هذا البند ليس قانونيًا، بل وينتهك أيضًا المادة 18 مكرر من لوائح انتقالات اللاعب.. وبعدما أن فسخ اللاعب والنادي السعودي العقد، عاد اللاعب إلى القاهرة وتعاقد مع نادي بيراميدز، منافس الأهلي ، في يناير 2019.

وأكمل البيان: منذ ذلك الحين، يواصل الأهلي متابعة الإجراءات القانونية ضد اللاعب، وقد رفض الفيفا بالفعل مطالبة الأهلي ضد النادي السعودي لأن اللاعب كان خارج عقده وبالتالي لم يكن هناك “إعادة بيع”


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .