البوكس نيوز – عون يحذر “فوضى دستورية”.. قبل يوم من مغادرة منصبه

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عون يحذر “فوضى دستورية”.. قبل يوم من مغادرة منصبه ،

قبل يوم واحد من مغادرته قصر بعبدا الرئاسي، حذر الرئيس اللبناني ميشال عون من “فوضى دستورية”، بسبب الشغور الرئاسي مع عدم القدرة على انتخاب رئيس جديد، وفي ظل حكومة تصريف أعمال يتهمها بأنها غير كاملة الصلاحيات.

جاء ذلك خلال مقابلة مع رويترز، السبت.

ومن المقرر أن يغادر عون القصر الرئاسي في بعبدا الأحد، قبل يوم من انتهاء ولايته التي استمرت 6 سنوات.

لكن 4 جلسات انتخابية أخفقت في انتخاب رئيس في ظل انقسام البرلمان بصورة غير مسبوقة بعد انتخابات مايو الفائت، إذ لم تتمكن الكتل السياسية من التوصل إلى توافق على مرشح لخلافة عون.

يذكر أن ميشال عون انتخب في أكتوبر 2016 رئيساً للبنان بعد عامين ونصف عام من شغور المنصب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .