البوكس نيوز – فتح باب حجز وحدات سكن مصر لمن سددوا المقدمات بـ الإعلان الأخير

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فتح باب حجز وحدات سكن مصر لمن سددوا المقدمات بـ الإعلان الأخير ،
20219 L

قرر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري فتح باب الحجز للمواطنين ممن سددوا مقدمات جدية الحجز بالإعلان الثاني بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية «سکن مصر – دار مصر – JANNA» ولم يحجزوا وحدات سكنية، بدء من اليوم الإثنين 14 نوفمبر 2022.

ومن المقرر أن يتم إتاحة حجز الوحدات السكنية للمتقدمين بمشروع سكن مصر اليوم الإثنين 14/11/2022، ومشروع دار مصر يوم الثلاثاء 15/11/2022، ومشروع جنة يوم الأربعاء 16/11/2022، كما سيتم إتاحة حجز وحدات المشروعات الثلاث يوم الخميس 17/11/2022، علمًا بأن حجز الوحدات سيكون من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل خلال الأيام المحددة لذلك.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلنت فتح باب الحجز، في منتصف فبراير الماضي، لوحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري، التي وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3 % متناقصة و8 % متناقصة.

التعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

وشمل الطرح وحدات سكنية بـ 3 مشروعات، وهي سكن مصر، ودار مصر، وJANNA، ويتم الطرح بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ويعد الطرح الثاني من نوعه من قِبَلِ الصندوق للمواطنين متوسطي الدخل، ضمن مشروعات «سكن مصر، ودار مصر، وJANNA»، وهو ما يؤكد أن دور صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، يشهد اتساعًا كبيرًا خلال الفترة الحالية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .