البوكس نيوز – فيديو صادم لـ عمرو دياب.. وجمهور شيرين يكشف مفاجأة في أزمتها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو صادم لـ عمرو دياب.. وجمهور شيرين يكشف مفاجأة في أزمتها ،
20110 L

فيديو صادم لـ عمرو دياب.. وجمهور شيرين يكشف مفاجأة في أزمتها..

سمية الخشاب تبرز جمال ملامحها بإطلالة ساحرة

نشرت الفنانة سمية الخشاب، صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر؛ لتشارك متابعيها أحدث إطلالاتها بـ لوك أنيق.

بعد أزمة تامر حبيب.. إيناس الدغيدي توجه رسالة قوية لجمهورها

فى رسالة قوية بعد الأزمة التى تسببت فيها المخرجة إيناس الدغيدي، بتصريحاتها حول زواجها من المؤلف تامر حبييب؛ أكدت أنه لا أحد يستطع أن يتسبب فى الوقيعة بينها وبين تامر حبيب.

شافوا حاجة .. جمهور شيرين يكشف مفاجأة خافية عن الكل في كتب كتابها

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حيرة جمهورها بعد ظهورها في صور وهي تبكي اثناء عقد قرانها علي زوجها حسام حبيب.

هل يقصد شيرين؟!.. منشور غامض لـ رامي صبري يثير جدلا على إنستجرام

فاجأ المطرب رامي صبري، رواد صفحته على موقع الصور الشهير إنستجرام، بمنشور غامض عن الكرامة.

بـ معرض الشارقة للكتاب .. كريم عبد العزيز: كنت مرعوب بسبب الفيل الأزرق

قال الفنان الكبير كريم عبد العزيز، اثناء استضافته في معرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته الـ41، :” السينما دائمًا مرتبطة بالروايات مثل روائع نجيب محفوظ ويوسف إدريس، و يحيي راشد بطل رواية الفيل الأزرق مختلف وكان بالنسبة لي شخصية غير نمطية، و شعرت بـ رعب وقت عرض الفيلم في العيد لأن الفيلم مختلف.

الفستان اتقطع .. فيديو صادم لـ عمرو دياب مع فتاة في فرح |شاهد

أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف مساء أمس بتركيا بصحبة فرقته الموسيقية، وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .