البوكس نيوز – قطر تلقي القبض على سياسي يمني مؤيد لإرهاب الحوثيين ضد السعودية والإمارات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قطر تلقي القبض على سياسي يمني مؤيد لإرهاب الحوثيين ضد السعودية والإمارات ،

البوكس نيوز: ألقت السلطات القطرية القبض على السياسي المؤيد لمليشيات الحوثي الإيرانية صالح الجرموزي بعد مداخلة تلفزيونية على قناة الميادين الممولة من طهران، أيد فيها استهداف جماعته لمنشآت مدنية في الإمارات وهاجم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.
ويقيم الجرموزي في قطر منذ سنوات ودأب على التعبير في مداخلات إعلامية مع الإعلام الممول من طهران وتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تأييده للحوثيين ومهاجمة المملكة والإمارات والتحالف الذي تقوده المملكة في اليمن.
ويمثل المذكور الحوثيين في العديد من الفعاليات تحت مسمى “المنسق العام لدعم خيار المقاومة – قطر”، وهو المصطلح الذي يستخدمه عادة الموالون لإيران لتمرير أجندتهم الإرهابية تحت ستار شعار القضية الفلسطينية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .