البوكس نيوز – كلمة السر سعاد حسني.. ميرهان حسين تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كلمة السر سعاد حسني.. ميرهان حسين تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي ،
20332 L

تألقت النجمة ميرهان حسين، في أحدث إطلالة خلال ظهورها في مهرجان “القاهرة السينمائي” حيث ظهرت بفستان مميز بتوقيع مصمم الأزياء أحمد عبد الله وميك اب بأنامل روز الفريد واعتبرها الجمهور من أجمل إطلالات المهرجان حيث ينتظر الجمهور إطلالتها حيث تهتم بأدق التفاصيل لظهور مظهر أنيق ومميز.

وظهرت بتسريحة شعر لمسات هيثم دهب تشبه لوك السندريلا سعاد حسني في خلي بالك من زوزو وعلق الجمهور على هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي واشادوا باللوك.

وأكدت ميرهان حسين، أنها تعمدت هذا الأمر لأنها تعشق سندريلا الشاشة سعاد حسني وتحب أعمالها فاختارت الظهور بهذا الشكل .

 

مسلسل الونش:

وتستعد ميرهان حسين، حاليا لعرض مسلسل “الونش” حيث تمثل البطولة النسائية في العمل مع الفنان محمد رجب وأكدت أن الدور مفاجأة.

وانتهت ميرهان حسين مؤخرًا من تصوير مشاهدها كضيفة شرف فى فيلم “اتنين للإيجار” مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى وثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .