البوكس نيوز – كم باقي على راتب التقاعد 1444 شهر نوفمبر 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كم باقي على راتب التقاعد 1444 شهر نوفمبر 2022 ،

أجابت المؤسسة العامة للتقاعد عن سؤال كم باقي على راتب التقاعد 1444؟ نوفمبر 2022، لأن هذا الموعد من أكثر الأمور التي تهم المتقاعدين  العسكريين والمدنيين بالمملكة العربية السعودية، ويكثر السؤال عن موعد صرف الرواتب التقاعدية لأهميتها البالغة لهذه الفئات، لأن المعاش يعينهم على شراء مستلزماتهم، وجديرًا بالذكر أن موعد  إيداع المعاشات محدد بتاريخ ثابت شهريًا،إذ تقوم المؤسسة بإيداع المستحقات في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين، وفي موعد الصرف يتم إرسال رسائل نصية لهم  ببدء صرف معاش التقاعد الخاص بهم.

كم باقي على راتب التقاعد 1444؟

أشارت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة، أن موعد صرف راتب التقاعد للمدنيين والعسكريين، سوف يتم تقديمه يوم هذا الشهر، حيث أن موعد الصرف المحدد كل شهر هو يوم 25 من الشهر الميلادي وفي هذا الشهر نوفمبر 2022 تصادف أن يكون يوم الجمعة لذلك سوف يتم تقديم موعد الصرف ليكون يوم الخميس 24 من الشهر الجاري، وأوضحت المؤسسة أن موعد الصرف ثابت كل شهر غير أنه في حال تصادف الموعد يوم الجمعة يتم تقديم الصرف ليتم يوم الخميس وإذا تصادف يوم سبت يتم تأخير الموعد ليكون يوم الأحد وبذلك لا يتبقى سوى يومان  على موعد صرف المعاش.

خطوات الاستعلام عن راتب التقاعد

يمكن لجميع المستفيدين من راتب التقاعد الاستعلام عن موعد الإيداع أو الصرف في خطوات سهلة وبسيطة، وضعتها المؤسسة العامة للتقاعد للمستفيدين بهدف توفير الوقت والجهد عليهم إذا تتيح المؤسسة العديد من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين  وفق رؤية المملكة 2030 لرقمنة الخدمات بالمملكة ويتم الاستعلام باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لمؤسسة التقاعد.
  2. تسجيل الدخول للحساب الشخصى من خلال رقم الهوية وكلمة المرور.
  3. من الخدمات الإلكترونية المتاحة.
  4. قم بالضغط على خدمة الراتب التقاعدي.
  5. يجب الضغط على أيقونة إبدأ الخدمة.
  6. وهنا يجب إدخال رقم الهوية ورمز التحقق المرئي.
  7. يجب التأكد من إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق.
  8. ومن ثم يتم الضغط على أيقونة الاستعلام ليظهر لك كافة التفاصيل التي ترغب في معرفتها موعد الصرف وقيمة المستحقات الشهرية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .