البوكس نيوز – لسبب غامض .. السيسي يصدر قرارا بفصل 3 مسؤولين بالنيابة العامة! • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لسبب غامض .. السيسي يصدر قرارا بفصل 3 مسؤولين بالنيابة العامة! • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز : أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرارات جمهورية بفصل 3 معاونين بالنيابة العامة بغير الطريق التأديبي دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وشمل القرار الذي أصدره الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بفصل 3 معاونين نيابة بالنيابة العامة من عملهم بغير الطريق التأديبي؛ وهم: أحمد حسن أحمد حسن الجريدلي، وفصل عمر ياسر أحمد مسعود، وفصل أحمد أحمد عبدالفتاح موسى. وفقاً لموقع “أخبار اليوم”
ولم يذكر القرار سبب فصل معاوني النيابة العامة المصرية من منصبهم بقرار رئاسي، واكتفى القرار بذكر أسمائهم فقط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .