البوكس نيوز – ليفربول ضد ساوثهامبتون.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة اليوم السبت

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفربول ضد ساوثهامبتون.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة اليوم السبت ،
20025 L

يبحث الكثير حاليا عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-23، وما هو موعد المباراة التي تجمعهما على ستاد آنفيلد رود.

ويستعد فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازنهوتل لينزل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في لقاء هام ومُرتقب بقوة غدا السبت بتاريخ 12 نوفمبر 2022.

توقيت مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحين موعدنا مع بداية اللقاء في تمام الساعة:

الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان. السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. السابعة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم؟

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي الإطار نفسه فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium لنقل وقائع ومجريات مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم

قناة ARENA SPORT / التردد، 11512 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat. قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E. قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E. قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E. قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1. قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird. قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .