البوكس نيوز – محمد صلاح يصل الكويت للانضمام الي معسكر منتخب مصر”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محمد صلاح يصل الكويت للانضمام الي معسكر منتخب مصر” ،
20226 L

وصل منذ قليل محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلي الكويت للانضمام الي معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة بلجيكا وديا.

يذكر أن الرباعي المحترف محمد النني وأحمد حسن كوكا و أحمد حجازي وطارق حامد قد انضموا أمس ، في حين تأكد غياب عمر مرموش عن المعسكر و مباراة بلجيكا بعد تعرضه للإصابة مع ناديه الألماني.

ومن المنتظر أن ينتظم مصطفي محمد في معسكر المنتخب خلال الساعات القليلة القادمة.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لملاقاة بلجيكا في مباراة ودية دولية علي ملعب جابر الأحمد بالكويت مساء الجمعة القادمة ، ضمن الأجندة الدولية في نوفمبر الجاري.

وتعد هذه المباراة هي الخامسة في تاريخ المواجهات بين مصر وبلجيكا ، حيث سبق وأن التقيا سويا خلال 4 مباريات جميعها ودية.

وجاءت المواجهة الأولى عام 1920 ، حقق خلالها منتخب مصر الفوز بنتيجة 4/2 ، وكرر الفراعنة الفوز في ودية عام 1999 تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري بهدف دون رد.

كما حقق منتخب مصر فوزه الثالث علي بلجيكا بأربعة أهداف نظيفة في لقاء ودي عام 2005 تحت قيادة المعلم حسن شحاته ، في حين جاء الانتصار الوحيد للشياطين الحمر علي الفراعنة في آخر المواجهات الودية بينهما عام 2018 بنتيجة 3-0 ، وكان مدرب منتخب مصر حينذاك الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتقام مباراة مصر وبلجيكا مساء الجمعة القادمة الموافق 18 نوفمبر في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد عواد ، عمر جابر ، أكرم توفيق ، أحمد حجازي ، علي جبر ، اسامة جلال ، محمود علاء ، محمد حمدي ، حسين السيد ، طارق حامد ، حمدي فتحي ، محمد النني ، امام عاشور ، محمود حمادة ، محمد مجدي قفشة ، طاهر محمد طاهر ، أحمد سيد زيزو ، محمد صلاح ، محمود تريزيجيه ، أحمد حسن كوكا ، مصطفي محمد.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .