البوكس نيوز – «مشروبات الطاقة بها سم قاتل».. استشاري تغذية يوضح خطرها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من «مشروبات الطاقة بها سم قاتل».. استشاري تغذية يوضح خطرها ،
20320 L

حذر الدكتور هاني جبران، استشاري التغذية العلاجية والسمنة، من مشروبات الطاقة، حيث تشكل خطرًا كبيرًا على الأطفال والشباب، وقد تتسبب في السرطان والوفاة، حيث تحتوي على كمية عالية جدًا من الكافيين.

خطورة مشروبات الطاقة

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية بسمة وهبة، و المذاع عبر فضائية “المحور”: “لو واحد شرب مشروب الطاقة ثم تبعه بالقهوة أو الشاي فقد يؤدي لزيادة في ضربات القلب، وقد يؤدي ذلك للوفاة”.

وشدد استشاري التغذية على ضرورة توعية الطلاب والأطفال بالأغذية الصحية السليمة، وتجنب أي أغذية غير صحية، متابعًا: “الأب والأم عليهم مسئولية كبيرة في التوعية، وتوجيه الأطفال، ومنحهم وجبات الإفطار الصحية بشكل مستمر وسليم”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .