البوكس نيوز – مصر..تطور مفاجئ في قضية حبس فتاة “تيك توك” بعد إدانتها بصناعة محتوى إباحي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصر..تطور مفاجئ في قضية حبس فتاة “تيك توك” بعد إدانتها بصناعة محتوى إباحي ،

البوكس نيوز:قررت محكمة مستأنف الاقتصادية، في جلستها أمس الإثنين، بقبول استئناف المصرية ريناد عماد الشهيرة بفتاة التيك توك، وإلغاء قرار حبسها 3 سنوات، بعد اتهامها بإعلان نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء؛ تتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.
وكانت المحكمة قضت في يونيو الماضي، بمعاقبة ريناد عماد، بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه، وبعد القبض عليها أخلت النيابة العامة سبيلها، ليجرى إحالتها للمحاكمة الجنائية “مخلي سبيلها”، حتى صدر عليها الحكم المطعون عليه.
وكانت النيابة العامة وجهت إلى ريناد ارتكاب جرائم التعدي على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع، وإنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية، بالإضافة إلى اتهامها بجريمة الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الصغرى في الفيديوهات الخاصة بها لتحقيق نسب مشاهدات عالية.
وألقت الأجهزة الأمنية، في يونيو عام 2020، القبض على ريناد عماد، بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، عقب خروجها من حفل افتتاح كافيه يمتلكه نجل مطرب شعبي شهير، وجرى اقتيادها إلى مباحث الآداب.
 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .