البوكس نيوز – مقتل 3 من أسرة واحدة في مذبحة قلين.. وتعزيزات أمنية بكفر الشيخ

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مقتل 3 من أسرة واحدة في مذبحة قلين.. وتعزيزات أمنية بكفر الشيخ ،
20214 L

عززت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ من تواجدها بمحيط قرية الشقة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفرالشيخ، لتضييق الخناق على مرتكبي واقعة القتل، ومن المقرر أن ينتهي الطب الشرعي من مناظرة جثث الضحايا تمهيدًا لتسلميها لذويهم لدفنهم بمقابر العائلة بالقرية.

وكان أهالي قرية الشُّقة التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ، عثروا، الأحد، على جثث 3 أشخاص من أسرة واحدة وبها آثار طعن، وكدمات وفي حالة تعفن بمنزلهم الكائن بالقرية دون معرفة التفاصيل الحقيقية وراء الواقعة.

 

ذبح بالرقبة

تلقى اللواء خالد عبد السلام، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة قلين بلاغًا من “س. أ.” 56 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية الشُقة التابعة لمركز قلين، باكتشافه وفاة، شقيقته، وزوجها، وابنهما وبهم آثار ذبح بالرقبة.

 

وتبين بالفحص، وجود جثة زوج شقيقته “ج. م. م. ع.”، 80 عامًا، فلاح، ويوجد بها جرح ذبحي بالرقبة، وشقيقته “أ”، 75 عامًا، ربة منزل جثة هامدة، ويوجد بها كدمة بالرأس من الخلف، ونجلهما “م. ج.”، 45 عامًا، مدرس، جثة هامدة، وبها آثار طعنة بالرقبة، وجرح قطعي بالوجه، والجثث الثلاثة في بداية مرحلة التعفن.

 

وانتقل مأمور مركز شرطة قلين، ورجال مباحث المركز، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثامين المتوفين داخل منزلهم المكون من طابق واحد عبارة عن شقتين متجاورتين، وتوجد جثة الأول رب الأسرة في غرفة معيشة الشقة الأولى، وجثتي الزوجة والابن بصالة الشقة الثانية مُسجيين على ظهورهم ويرتدون ملابسهم كاملة.

 

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة للعرض ومباشرة التحقيقات.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .