البوكس نيوز – مهمة خاصة.. تسونامي المخدرات في تونس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مهمة خاصة.. تسونامي المخدرات في تونس ،

اقتحم فريق “مهمة خاصة” عوالم سرية مقفلة ومسكوت عنها في تونس عن المخدرات، وتسلل إلى ثنايا ظاهرة تحولت إلى طوفان أغرق أحياء المهمشين والفقراء. لكنه أيضا تفشى في أحياء راقية واستقطب أيضا نخب الفن والإعلام والرياضة.

ورغم فوارق القيمة والنوعية، إلا أن تسونامي تعاطي المخدرات والاستهلاك في تونس شمل جميع الفئات والطبقات.

عصابات المخدرات استطاعت بسط سيطرتها على أحياء عدة في تونس، وتكوين دولة موازية تعمل على هدم ماتبنيه الدولة الرسمية، وفي غفلة من الجميع حولت تلك العصابات 4 ملايين تونسي اليوم إلى مستهلكين للمخدرات، بحسب آخر الاحصائيات الرسمية، كما حولت نصف تلاميذ المدارس إلى مدمنين.

قادنا بحثنا الاستقصائي إلى اكتشاف معلومات مهمة وخطيرة، منها أن أكثر من 300 نوع من المخدرات تدخل البلاد برا وبحرا وجوا، رغم كل مايبدو من تضييق امني وحكومي بشكل يثير الريبة.

أرقام مفزعة وشهادات حية صادمة ودراسات رسمية ومدنية تؤكد أن أطفال تونس أصبحوا هدفا سهلا لمروجي المخدرات على أنواعها.

وفي تونس العاصمة، أحيانا لا يتطلب منك الحصول على نوع من المخدرات سوى مكالمة هاتفية، فيصل إليك كل ما تطلبه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .