البوكس نيوز – مواعيد مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة ،

ننشر لكم قائمة مواعيد مباريات منتخب البرازيل حيث يعتبر المنتخب البرازيلي الأكثر شعبية وجماهيرية خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 قطر ويمتلك البرازيل ثلاث مباريات على صفيح ساخن في دور المجموعات أمام كل من منتخب صربيا ومنتخب سويسرا ومنتخب الكاميرون.

يتواجد منتخب البرازيل في المجموعة السابعة وفي حالة تأهل السيلساو من المركز الأول بترتيب مجموعته سيلتقي مع وصيف المجموعة الثامنة يوم الإثنين 5 ديسمبر على ملعب 974 الساعة التاسعة بتوقيت مصر، أما في حالة تأهل البرازيل كوصيف للمجموعة سيلتقي مع متصدر المجموعة الثامنة يوم الثلاثاء 6 ديسمبر على ملعب لوسيل الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

مواعيد مباريات منتخب البرازيل
مواعيد مباريات منتخب البرازيل

مواعيد مباريات منتخب البرازيل

  • المباراة الأولى للمنتخب البرازيلي أمام منتخب صربيا ستكون اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر على ملعب ستاد لوسيل الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
  • المباراة الثانية للبرازيل ستكون أمام منتخب سويسرا يوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر على ملعب 974 الساعة السادسة بتوقيت مصر، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.
  • أما ختام مواعيد مباريات منتخب البرازيل في دور المجموعات سيكون أمام الكاميرون يوم الجمعة 2 ديسمبر على ملعب لوسيل الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

موضوعات متعلقة: مواعيد مباريات منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022

مواعيد مباريات البرازيل في كأس العالم 2022
مواعيد مباريات منتخب البرازيل

القنوات الناقلة لمباريات البرازيل في كأس العالم

القناة الناقلة الناقلة مباراة البرازيل وصربيا هي قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق الجزائري حفيظ الدراجي وعلى قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق أحمد الطيب وعلى قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق مشاري القرني.

ستكون مباراة البرازيل وسويسرا مذاعة على قناة beIN Sports H 1 Max وقناة beIN Sports HD 2 Max كما ستقوم قناة Alkass EXTRA One HD وقناة Alkass EXTRA TWO HD بإذاعة المباراة.

مباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام منتخب الكاميرون ستذاع على قناة واحدة فقط بسبب لعب مباراة صربيا وسويسرا بنفس التوقيت، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports H 1 Max وقناة Alkass EXTRA One HD.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .