البوكس نيوز – مواعيد مباريات منتخب السنغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد مباريات منتخب السنغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة ،

ينطلق مشوار منتخب السنغال ببطولة كأس العالم قطر 2022 اليوم ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الأولى مع منتخب قطر ومنتخب الإكوادور ومنتخب هولندا.

ولعب منتخب قطر مباراة الإفتتاح بالأمس الأحد 20 نوفمبر ضد الأكوادور وحقق المنتخب الإكوادوري الفوز بهدفين دون مقابل عن طريق اللاعب فالنسيا ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى حتى الآن.

منتخب السنغال بقيادة المدير الفني اليو سيسيه يمتلك فرصة ذهبية للتأهل إلى دور السادس عشر بمونديال قطر 2022 خصوصاً بتواجده في مجموعة متكافئة للغاية بدون فارق كبير بالمستويات بين المنتخبات الأربعة.

مواعيد مباريات منتخب السنغال

مواعيد مباريات منتخب السنغال في كأس العالم 2022

  • المباراة الأولى لمنتخب السنغال ضد هولندا اليوم الإثنين 21 نوفمبر على ملعب الثمامة وانطلقت في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت مصر، وقد انتهت بفوز منتخب هولندا بهدفين نظيفين.
  • المباراة الثانية للسنغال ستكون أمام منتخب قطر يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر على ملعب ستاد الثمامة وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر.
  • بينما ختام مواعيد مباريات منتخب السنغال بدور المجموعات ستكون أمام منتخب الإكوادور يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر على ملعب خليفة الدولي في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات، الخامسة بتوقيت مصر.

موضوعات متعلقة: جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 

في حالة تأهل منتخب السنغال من صدارة المجموعة الأولى سيواجه وصيف المجموعة الثانية يوم السبت 3 ديسمبر على ملعب خليفة الدولي الساعة 6 بتوقيت السعودية، أما في حالة تأهل السنغال من وصافة المجموعة سيصطدم بمتصدر المجموعة الثانية يوم الأحد 4 ديسمبر على ملعب البيت الساعة 10 بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات منتخب السنغال

القنوات الناقلة لمباريات السنغال بكأس العالم

لقاء السنغال ضد هولندا تم إذاعه على قناة beIN Sports HD 1 Max وعلى قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق التونسي رؤوف بن خليف، كما أن المباراة مذاعة على قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خليل البلوشي وعلى قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق مشاري القرني.

لقاء السنغال ضد قطر مذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max وعلى قناة beIN Sports HD 2 Max وعلى قناة Alkass EXTRA One HD وعلى قناة Alkass EXTRA TWO HD ومن المحتمل إذاعة المباراة على بي إن سبورت المفتوحة.

بينما اللقاء الثالث للسنغال أمام الإكوادور سيكون مذاع على قناة beIN Sports HD 2 Max فقط بسبب لعب مباراة قطر وهولندا بنفس التوقيت وعلى قناة Alkass EXTRA TWO HD ولم تعلن أي قناة عن معلقين مباريات الجولة الثانية والثالثة بكأس العالم 2022.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .