البوكس نيوز – موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر نوفمبر 2022 وكيفية تفعيل الفيزا الجديدة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر نوفمبر 2022 وكيفية تفعيل الفيزا الجديدة ،
20216 L

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر نوفمبر 2022 الجاري؛ لجميع المستفيدين من الدعم النقدي، عبر ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع المحافظات، وإنشاء غرفة عمليات مركزية لمتابعة عمليات الصرف.

 

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر نوفمبر

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، إنه سيتم صرف معاش تكافل وكرامة بداية من غدا الثلاثاء 15 نوفمبر 2022.

وأوضحت الوزارة أنها أنشأت غرفة عمليات مركزية بالتعاون مع كل مكاتب البريد على مستوى الجمهورية؛ لمتابعة عمليات الصرف على مدار الساعة والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم، بالتنسيق مع المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري.

 

كيفية تفعيل فيزا تكافل وكرامة الجديدة 2022

في السياق ذاته وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، باستكمال استبدال بطاقات برنامج الدعم النقدي “تكافل وكرامة” القديمة ببطاقات “ميزة” البنكية.

ويتم إرسال بطاقات ميزة الذكية لمنازل المستفيدين عبر مكاتب البريد أو إحدى شركات الشحن.
وبعد عدة أيام يستلم المستفيد الرقم السري الخاص بالبطاقة عن طريق شركة شحن أخرى في خطوة أكثر أمانا للمواطنين.

ويمكن تفعيل فيزا تكافل وكرامة الجديدة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

1 – بعد أن يتسلم المستفيد، البطاقة الذكية يمكنه الاتصال بالخط الساخن 19680، واتباع الخطوات لتفعيل فيزا ميزة تكافل وكرامة لمستفيدي تكافل وكرامة.

2 – في حالة عدم معرفة المستفيد تفعيل الكارت، يذهب المستفيد من تكافل وكرامة بالذهاب إلى وحدة «الشئون الاجتماعية»، الأقرب له لتفعيل فيزا ميزة تكافل وكرامة.

3 – يفعل الموظف بالإدارة الاجتماعية، الباركود المتواجد على الفيزا للمستفيد من الدعم.

4 – وفي حال تفعيل الباركود بالبطاقة، يتم تنشيط فيزا ميزة.

5 – ويستفيد صاحب البطاقة من الرصيد المتواجد في ميزة تكافل وكرامة بعد تفعيلها.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .