البوكس نيوز – ناردين فرج: مسلسل الغرفة 207 معقد.. وأنا من بيت كله زملكاوية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ناردين فرج: مسلسل الغرفة 207 معقد.. وأنا من بيت كله زملكاوية ،
20327 L

تحدثت الفنانة ناردين فرج، عن تحضيرات مسلسل الغرفة 207، بطولة الفنان محمد فراج، ريهام عبد الغفور، والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد.

وقالت ناردين خلال تصريحات تلفزيونية: الورق كان حلو وقريته كله في نفس اليوم والأستاذ تامر إبراهيم كاتب الرواية حلو جدا كمسلسل، ومكنتش حاسة أوي إنها رعب إلا لما روحنا صورنا، والعمل معقد ومجهد بشكل عام.

وعن جديد أعمالها الفنية، أوضحت ناردين أنها تحضر لمسلسل جديد بعنوان بين السطور، مضيفة: دوري مختلف عن اللى قدمته قبل كده، والعمل سيكون مفأجاة للجمهور.

وعلى جانب آخر، كشفت ناردين ميولها الكورية، حيث ردت: أنا زملكاوية والبيت كله زملكاوية، وربنا يوفق ويكرم الزمالك الفترة الجاية.

أعمال مسلسل الغرفة 207

وضم مسلسل الغرفة 207 عددا كبيرا من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير، وحقق العمل نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ومسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل الغرفة 207 الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .