البوكس نيوز – نتيجة مباراة امريكا وويلز 1-1 اهداف اليوم في كأس العالم 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة مباراة امريكا وويلز 1-1 اهداف اليوم في كأس العالم 2022 ،

انتهت قبل لحظات مباراة امريكا وويلز بالتعادل الايجابي بـ نتيجة 1-1 اهداف وننشر لكم ملخص المباراة التي اقيمت على ارضية استاد أحمد بن علي المونديالي بالريان وهي أولى مباريات المنتخب الامريكي في كأس العالم 2022 ضد ويلز بالجولة الأولى من كأس العالم 2022 ونشرنا لكم تغطية الاحداث وكذلك نتيجة اهداف المباراة المقامة في قطـْر وهي النسخة التي تقام لأول مرة على أرض عربية، حيث بدأ مونديال قطـْر 2022 يوم امس 20 نوفمبر وتنتهي البطولة بتاريخ 18 ديسمبر 2022 بمشاركة 32 منتخباً.

نتيجة مباراة امريكا وويلز اليوم

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

يستعد منتخب أمريكا لهذه المباراة بكل قواه وتركيزه التام، حيث يطمح المنتخب الامريكي إلى تقديم مباراة قوية والانتصار فيها وتقديم انطلاقة مميزة له في بطولة كأس العالم 2022.

في الجانب الآخر، يسعى منتخب ويلز لكرة القدم للظهور بوجه قوي خلال أول مباراة له في مونديال قطر 2022، من أجل الحصول على اول 3 نقاط من أرض الملعب، والسير بخطى ثابتة في البطولة، بقيادة النجم الويلزي جاريث بيل.

اهداف مباراة امريكا وويلز اليوم

سجل هدف منتخب امريكا اللاعب تيموتي وياه في الدقيقة 36، وسجل هدف منتخب ويلز جاريث بيل من ضربة جزاء في الدقيقة 82.

هدف امريكا

هدف ويلز

انطلقت صافرة بداية مباراة امريكا وويلز في الجولة الأولى من كأس العالم 2022 يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب احمد بن علي المونديالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، علماً بأن ملعب احمد المونديالي في مدينة الريان يسع 40 ألف متفرج.

اهداف مباراة امريكا وويلز

ما هي القنوات الناقلة لمباراة امريكا وويلز

حصلت قنوات “bein sports” على حقوق نقل كأس العالم حصرياً في الشرق الأوسط وافريقيا ، وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وكذلك قناة Alkass EXTRA One HD وأيضاً قناة Alkass EXTRA TWO HD ، ويمكن مشاهدة مباراة امريكا وويلز بث المباشر في كأس العالم 2022 على الانترنت عبر تطبيق TOD وكذلك من خلال خدمة beIN CONNECT التابعة لقنوات بي إن سبورت.

معلق مباراة امريكا وويلز اليوم

تولى مهمة التعليق على المباراة أحمد البلوشي في قناة beIN Sports HD 1 Max والمعلق سمير المعيرفي عبر قناة Alkass EXTRA One HD وسمير اليعقوبي عبر قناة الكأس اكسترا 2.

تشكيل مباراة امريكا ضد ويلز

يفتتح المنتخب الويلزي اولى مبارياته في دور المجموعات اليوم ضد الولايات المتحدة، وبعدها بأيام، سيواجه منتخب إيران، وبعد ذلك سوف يختتم الدور الأول ضد منتخب إنجلترا بتاريخ 29 نوفمبرويخوض منتخب “التنين الأحمر” المباريات الثلاثة في ملعب “أحمد بن علي المونديالي” .

تشكيلة منتخب امريكا

تشكيلة امريكا ضد ويلز

  • حراسة المرمى: مات تيرنر
  • خط الدفاع: ووكر زيمرمان، دراندر يادلين، آرون لونغ، سيرجينو ديست
  • خط الوسط: تايلر أدامس، كيلين أكوستا، وستون مكيني
  • خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، جيوفاني رينا، جوش سارغنيت.

تشكيلة منتخب ويلز

  • حراسة المرمى: واين هينيسي
  • خط الدفاع: كريس ميفام، بن ديفيز، جو رودون
  • خط الوسط: مات سميث، هاري ويلسون، جو ألين، آرون رامزي
  • خط الهجوم: جاريث بيل، دانيال جيمس، برينان جونسون.

الجدير بالذكر ان مباراة قطر والاكوادور يوم امس في افتتاحية كأس العالم 2022 انتهت بفوز المنتخب الاكوادوري بهدفين نظيفين، اما مباراة انجلترا وايران التي اقيمت عصر اليوم فقد انتهت بفوز المنتخب الانجليزي بنتيجة 6-2 اهداف.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .