البوكس نيوز – نجم الإسماعيلي معروض على الزمالك لتدعيم الفريق في يناير

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نجم الإسماعيلي معروض على الزمالك لتدعيم الفريق في يناير ،
20227 L

نجم الإسماعيلي معروض على الزمالك لتدعيم الفريق في يناير.. قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض عبد الرحمن مجدي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على مسؤولي نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يأتي ذلك بعد الخلافات التي حدثت بين اللاعب ومسؤولي الإسماعيلي في الأيام القليلة الماضية بسبب مستحقات اللاعب المادية المتأخرة لدى النادي.

ومن المقرر أن تقوم إدارة الكرة بنادي الزمالك بعرض الأمر على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لمعرفة مدى إمكانية ضم اللاعب من عدمه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .