البوكس نيوز – هل أولياء الله الصالحين لهم كرامات؟ علي جمعة يحسم الجدل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل أولياء الله الصالحين لهم كرامات؟ علي جمعة يحسم الجدل ،
20120 L

هل أولياء الله الصالحين لهم كرامات؟ تحدث الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف، عن كرامات أولياء الله الصالحين.

وقال علي جمعة، في لقائه على فضائية “سي بي سي”، إن السيد أحمد البدوي من أولياء الله الصالحين، وهو أكثر الأولياء كرامات، منوها أن الهدف من الكرامة هي تثبيت العابد الذي يعبد الله ويعزم على إخراج الدنيا من قلبه، ويريد الوصول إلى مرحلة اليقين.

وأضاف، أن الكرامة هي علامة وإشارة لتثبيت قلب العابد، وتأتي في بدايات الطريق، قائلا “الكرامة دي بتيجي للعيال مش للرجال” ولذلك هدفها التثبيت فإذا تثبت قلب العابد أصبحت لا فائدة منها بعد ذلك.

وأشار إلى أن القطب لا كرامة له، فهو غير محتاج إليها، لأنه وصل إلى مرحلة اليقين.

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .