البوكس نيوز – هل يمكنك تحديد المصور داخل هذا الوادي في 5 ثوانٍ؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل يمكنك تحديد المصور داخل هذا الوادي في 5 ثوانٍ؟ ،

يمكن للأشخاص الذين يتمتعون بقوة ملاحظة اكتشاف المصور داخل هذه الخدعة البصرية في 5 ثوانٍ فقط. فهل يمكنك تحديد مكان المصور داخل الوادي؟

فخدعة اليوم، التي اخترناها نقلا عن موقع “جارغان جوش” Jargan Josh، هي عبارة عن وادٍ أخضر به أشجار وجبال وسماء وسحب وطيور. ولكن يوجد أيضا مصور يلتقط بعض الصور لذلك المكان الساحر. فهل تستطيع تحديد مكانه؟

وإذا كنت قوي الملاحظة، فستكتشف المصور في هذه الخدعة البصرية في 5 ثوانٍ فقط.

افحص الصورة جيدا

افحص الصورة جيدا

والآن عزيزي القارئ، ألقِ نظرة فاحصة على الصورة وحاول تحديد مكان المصور.

فإذا نظرت إلى أقصى اليسار من الصورة، فستجد المصور هناك يلتقط الصور.

المصور يقف أقصى يسار الصورة

المصور يقف أقصى يسار الصورة

يذكر أن العديد من الأبحاث والدراسات أظهرت أنه كلما عودت عقلك على حل الألغاز والتعامل مع الخدع البصرية، زادت نسبة تركيزك.

والآن عزيزي القارئ أخبرنا كم استغرقت من الوقت لتحديد مكان المصور في الوادي؟

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .