البوكس نيوز – وحيد والديه.. وفاة عريس ليلة زفافة بأزمة قلبية في حلوان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وحيد والديه.. وفاة عريس ليلة زفافة بأزمة قلبية في حلوان ،
20119 L

أثار خبر وفاة شاب في ليلة زفافه حزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا منشوراته وصوره.

كان الشاب “حسن سيد عجمي” صاحب الـ ٢٨ عاما قد وجه دعوة لأصدقائه ومحبيه لحضور حفل زفافه والذي كان مقررا له، أمس السبت، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا:”مش هنقول عندنا فرح هنقول عندنا مليونية”.. ولم يدر أن فرحته لن تكتمل.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالى منطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، عندما توفي “حسن” ليلة حفل زفافه إثر أزمة قلبية مفاجئة، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لمحاولة إسعافه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتجمع أصدقاء المتوفى وأهالي المدينة لتشييع جثمانه.

بلاغ لـ قسم شرطة حلوان

 

كان قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغا من مستشفى الهدى، بوصول جثمان “حسن سيد عجمي” يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم بالمشروع الأمريكي متوفيا، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى حلوان العام.

من جانبه، قال أحد اصدقاء المتوفي ويدعى “أحمد نوار”، إنه عقد قران صديقه كان يوم الجمعة 28/10/2022 وكان برفقته أسرته وأصدقائه، في حالة من الفرح الشديد، وقرر تحديد موعد لحفل زفافه، السبت “مالحقش يفرح الكل كان مصدوم لما فوجئ الجميع بسقوطه على الأرض، ولم يكن يشتكي من أمراض في جسده، حسن كان خلوقًا والجميع حزين على فراقه، توفي بأزمة قلبية مفاجئة، وفشل المتواجدون بالمنزل في محاولات إنقاذ حياته”، لافتًا إلى أنهم نقلوا “عفش” زواجه الأسبوع الماضي وكان يدعو أصدقاءه ومحبيه لحضور حفل زفافه على صفحته الشخصية، لأنه وحيد والديه.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .