جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من «DMC» تكشف عن البرومو التشويقي الأول لمسلسل «العيلة دي» (فيديو) ،
20009 L

كشف الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو التشويقي الأول للمسلسل التلفزيوني “العيلة دي” والمقرر عرضه عبر قناتي DMC وDMC دراما ومنصة “واتش إت” الرقمية.

وظهرت في البرومو التشويقي الأول لمسلسل “العيلة دي” النجمة وفاء عامر وهي تغني كلمات أغنية “يا ليلة العيد”، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة ضمن قائمة مسلسلات الموسم الشتوي.

وقاربت النجمة وفاء عامر على الانتهاء من تصوير مسلسلها الاجتماعي الكوميدي الجديد “العيلة دي” المقرر عرضه على قناة DMC خلال الأيام الجديدة القادمة في بطولة جديدة لها خارج الموسم الدرامي الرمضاني.

وبدأت الشركة المنتجة للمسلسل الترويج للعمل الجديد من خلال إطلاق البوستر الترويجي للعمل الجديد والذي تواجد فيه كافة ابطال العمل الجديد وتصدرتهم الفنانة وفاء عامر.

قصة وأحداث مسلسل “العيلة دي”

مسلسل العيلة دي مكون من 30 حلقة وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلي (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

أبطال وصناع مسلسل “العيلة دي”

ويشارك في بطولة المسلسل التلفزيوني “العيلة دي” بجانب النجمة وفاء عامر كل من الفنان محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنواني، ضياء الميرغني، علا رامي وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .