الرئيس المصري يتفقد أعمال البناء في مشروعات طرق القاهرة

محمد نبيل28 نوفمبر 2020
محمد نبيل
أخبار العالم
الرئيس المصري يتفقد أعمال البناء في مشروعات طرق القاهرة

يتفقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة ، أعمال البناء بمحور صلاح سالم في القاهرة وجسر السويس وهذا المحور يربط بين

هذه المناطق وطريق القاهرة السويس والقاهرة الجديدة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة “بسام راضي”  إن الرئيس قام بفحص أعمال البناء في هذه المواقع مع المشرفين الهندسيين.

وحث السيسي على تطبيق أكبر توسعة ممكنة للممرات المرورية في الطرق حتى تتمكن من استيعاب الزيادة المستقبلية في حركة المركبات على هذه الطرق.

وقال راضي إن السيسي تفقد الأسبوع الماضي ، مشروعات تحت الإنشاء بمدينة الفنون والثقافة ، ودار الأوبرا الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ستكون مدينة الفنون أكبر مدينة فنية وثقافية في الشرق الأوسط.

المدينة مقامة على مساحة 127 فدان. ويضم عددًا من المسارح وقاعات العرض والمكتبات والمتاحف والمعارض الفنية للفنون التقليدية والمعاصرة مثل الموسيقى

والرسم والنحت والحرف اليدوية وغيرها. ستضم المدينة أيضًا دار الأوبرا الجديدة ، والتي ستكون أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .
الاخبار العاجلة