البوكس نيوز – الدكتور وليد السحيباني استشاري في الطب النفسي يجيب

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استشاري في الطب النفسي يجيب ،أوضح الدكتور وليد السحيباني أستاذ الطب النفسي في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية ، حقيقة اعتقاد البعض بأن كثرة ” الشرهة ” محبة بين الطرفين .

وقال الدكتور وليد في لقاء ببرنامج ” صباح السعودية ” :” كثير من الناس يعتقد أنه كل ما زادت غلاوته ومحبته عند الشخص الآخر ، يكون من حقه أن يتشره عليه ، لأي تقصير أو نقص أو لأي مشكلة تحصل من الطرف الآخر ، وحقيقة بقدر ما يعتقد الناس أنه عادي ما فيه مشكلة ولكن بالعكس أنه منفر “.

وتابع :” التشره والعتاب في بعض المواقف إلى حد ما مقبول ولكن الأفضل البعد عنه بقدر المستطاع ، فالعلاقات الإنسانية ما تقوم على البحث عن الأخطاء ، والمشاكل ، قدر المستطاع ، لأن الأصل فيها حصول تجاوز ، والإنسان يٌمرر لأخوه أو صديقه هذه التجاوزات “.

وأضاف :” أنه وارد في العلاقات الإنسانية يكون هناك تقصير أو نسيان وهذه طبيعة البشر ، فكل ما كان الإنسان متقبل أن الطرف الآخر ممكن يعطيه العذر تكون العلاقة أقوى وصحية “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .