الصحة في المملكة تعلن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا والوفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا والحالات الحرجة والوفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية • البوكس نيوز ،أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس (10 فبراير 2022)، عن تسجيل 2866 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و 3379 حالة تعافي و 3 حالات وفاة ، و 1052 حالة حرجة.

وأضافت الصحة أن إجمالي حالات المصابين في المملكة وصل إلى 722002 حالة حتى الآن، ووصل مجموع المتعافين إلى 681711 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 8965 حالة وفاة.

وكشفت الصحة عن إجمالي الإصابات والوفيات والتعافي من خلال إنفوجرافيك كالتالي:

شاهد : الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا والحالات الحرجة والوفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .