موعد وقت صلاة الاستسقاء اليوم الخميس 1444/4/23 في كل مدن السعودية
صلاة الاستسقاء اليوم الخميس

تُقام صلاة الاستسقاء اليوم الخميس في السعودية بناء على دعوة جلالة خادم الحرمين الشريفين بإقامة الصلاة في كل مناطق ومدن ومحافظات المملكة، هذا ونُقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد صلاة الاستسقاء اليوم الخميس 23 ربيع الآخر في الرياض وجدة ومكة والمدينة المنورة وتبوك وأبها وحفر الباطن والدمام والخبر والأحساء وبريدة وغيرها من المدن.

وقت صلاة الاستسقاء اليوم الخميس 23 ربيع الثاني 1444 في السعودية

مثل صلاة العيد، سوف يكون وقت وموعد صلاة الاستسقاء اليوم الخميس في السعودية بعد شروق الشمس بربع الساعة، هذا وسوف تُقام الصلاة كما ذكرنا في كل مدن المملكة، كما أكدت رئاسة الحرمين أن المسجد النبوي والحرم المكي جاهزين لصلاة الاستسقاء، كما تُقيم المساجد الكبيرة في المدينة صلاة الاستسقاء، وأعلنت كل مدينة في السعودية عن إقامة الصلاة بها.

وقت صلاة الاستسقاء اليوم الخميس 1444/4/23 السعودية
المدينة الموعد صباح الخميس
الرياض 6.25 صباحا
مكة 6.47 صباحا
جدة 6.50 صباحا
المدينة المنورة 6.51 صباحا
الدمام 6.14 صباحا
الطائف 6.45 صباحا
بريدة 6.39 صباحا
أبها 6.32 صباحا
الأحساء 6.15 صباحا
الخبر 6.14 صباحا
حفر الباطن 6.34
ينبع 6.59
سكاكا 7.00

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .